ملتقى الأحبة
غناوي عالغني   آخر مرسل: الخياله ردود: 789   غناوي وشتاوي عالنسيان_   آخر مرسل: الخياله ردود: 287   غناوي شتاوي عالرفق_   آخر مرسل: الخياله ردود: 232   واجد اللي يكرب _   آخر مرسل: الخياله ردود: 0   اجواد قبل مازالوا ا_   آخر مرسل: الخياله ردود: 0   لا اتقولي ليش زعلان _   آخر مرسل: الخياله ردود: 0   عندي مع الاجواد_   آخر مرسل: الخياله ردود: 0   غناوي عالحن_   آخر مرسل: الخياله ردود: 320   غناوي وشتاوي عالغياب_   آخر مرسل: الخياله ردود: 357   الارياف شتاوي غناوي   آخر مرسل: الخياله ردود: 252  


للمشاركة و الإطلاع على الأقسام الخاصة يجب عليك التسجيل و فتح حساب جديد في غوالي

اضغط هنا للتسجيــل




 


أضرار الفراولة_


الموضوع السابق | الموضوع التالي
انشره في Facebook انشره في Twitter


كتابة موضوع جديد الرد على الموضوع
 مشاركة واحدة  { VISITS } مشاهدات: 23  المعجبون المعجبون: 0  المتابعون المتابعون: 1 
الكاتب مشاركة
مشاركة  أضرار الفراولة_
الخميس نوفمبر 28, 2019 6:39 ص
#1 
الصورة الرمزية

غير متواجد

11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية11 سنوات عضوية
رقم العضوية : 2872
اشترك في : 01 11 2008
آخر زيارة : اليوم
مشاركات : 8584 عرض
مواضيع: 1010
المكان : ليبيا
الجنس : أنثى
آخر مواضيع العضو



أضرار الفراولة
انخفاض فى السعرات الحرارية
إذا كنت رياضيًا أو لديك احتياجات عالية من السعرات الحرارية بسبب الوظيفة الشاقة، فقد يكون تناول الفراولة طريقة غير فعالة للحصول على السعرات الحرارية التي تحتاجها.

ويحتوي كوب من الفراولة الكاملة على 49 سعرًا حراريًا، وهو أقل بكثير من الأطعمة الأخرى التي تحتوي على الكربوهيدرات.

انخفاض في البروتين
الفراولة منخفضة في البروتين، ويعتبر البروتين من العناصر الغذائية الأساسية التي يستخدمها جسمك لبناء وتعزيز العضلات والأنسجة الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، تشير الأبحاث إلى أن الوجبات الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات إلى البروتين، ويمكن أن تكون ضارة بتكوين الجسم.

قليلة الدسم
الفراولة منخفضة الدهون، حيث إن كوب من الفراولة يوفر أقل من 0.5 جرام من الدهون، وفي حين أن هذا يبقي محتوى السعرات الحرارية منخفضة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك حاجة إلى الدهون الغذائية لامتصاص بعض الفيتامينات، لذلك فإن تناول الفيتامينات المتعددة مع الفراولة وحدها سيكون أقل من المثالي.

غنية بالسكر
وتحتوي الفراولة على نسبة عالية من السكر، حيث تحتوي على 7 جرامات من كل كوب، أي ما يعادل 63% من إجمالي الكربوهيدرات، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكر أن يعزز تسوس الأسنان، لأن هذا الكربوهيدرات البسيطة يشكل حمضًا يهاجم أسنانك عندما تتلامس مع اللوحة التي تغطيها.

انخفاض في الفيتامينات
على الرغم من أن الفراولة توفر عددًا من المعادن الأساسية ومستويات عالية من فيتامينC ، فإن الفاكهة توفر كميات منخفضة جدًا من الفيتامينات الأخرى، مثل الفيتامينات A أو E أو D أوK، وهي تحتوى على الحد الأدنى من مستويات فيتامينات B باستثناء الفولات.


للأعلى
   
 
 
مشاركات سابقة منذ:  فرز حسب  
كتابة موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحدة ] 


المتواجدين الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا أعضاء مسجلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

خريطة الموقع:  


* هل تعاني من بطء الاتصال؟ ، يمكنك استخدام الموقع بشكل أسرع مع الإنترنت البطيء. تغيير المظهر من الأسفل
الوقت الآن الخميس ديسمبر 12, 2019 6:25 م ( GMT + ساعتين )


المظهر:
قوانين المنتدى - حذف ملفات المنتدى المؤقتة - اتصل بنا -  إلى الأعلى